أعتقد أن صانعي السيارات بخلاف TOYOTA لن يكون لديهم خيار سوى إطلاق علامة تجارية مثل LEXUS ومواجهة الأمر بجدية. تشمل الأفكار الأخرى السيارات الخارقة الأجنبية الصنع والسيارات الرياضية مثل بورش ، وفيراري ، ولامبورغيني ديابلو ، ومازيراتي ، وأستون مارتن ، وموستانج (فورد) ، ودي توماسو بانتيرا ، بالإضافة إلى بنز وبي إم دبليو. (بعض سيارات BMW دخلت بالفعل في شراكة مع TOYOTA و SUBARU!) وصُنعت في اليابان مثل الشاحنات الأجنبية الكبيرة والحافلات وعربات التخييم ، TOYOTA ، NISSAN ، MAZDA ، HONDA ، SUBARU ، ISUZU ، HINO (Hino Motors) ، إلخ. أعتقد أنه إذا كانت MITSUBISHI MOTORS تنتج منتجات OEM ، فإنها ستنتج تبيع في جميع أنحاء العالم وتقبل دوليًا. بالنسبة للسعر ، اعتبارًا من يونيو 2023 ، سيكون من 4 ملايين ين إلى 8 ملايين ين لكل وحدة بيعًا ساخنًا. حاولت التسويق. للإشارة فقط ، تبيع بنز عربة تخييم بقيمة 200 مليون ين ، ويبدو أنها مربحة.
لأفكار أخرى ،
صُنعت شركات تصنيع السيارات بخلاف HONDA ، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية والطابعة وصانعي الأجهزة المنزلية ، حسب الطلب (مصنوعة خصيصًا باللغتين اليابانية والإنجليزية) ، مثل الفنادق الفاخرة. ألن يكون عملًا تجاريًا إذا كان تصنيع المعدات الأصلية والمبيعات ويمكن إجراء الصيانة في اليابان؟
الرئيس التنفيذي لشركة Aon Masahiro Ishizuka.
090-7555-5011
0 件のコメント:
コメントを投稿